التوصيل والمرتجعات

Delivery and Returns

نحن في نايس نتفهم انك قد تغير رأيك! يمكنك طلب استرجاع أو تبديل خلال 14 يوم من تاريخ استلام الشحنة.

يمكنك استرجاع او تبديل الشحنة باتباع هذه الخطوات:

طلب إرجاع
1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في غضون 14 يومًا من استلام الطلب. انتقل إلى قائمة الطلبيات الخاصة بك، ثم حدد نوع الطلب (ارجاع أو استبدال). حدد المنتج / المنتجات التي ترغب في إرجاعها. اضغط على إرجاع المنتجات المحددة. حدد سبب الارجاع. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد طلب الارجاع
2. تأكد ان المنتج بحالته الاصلية و بعلبته.
3. سوف تقوم شركة الشحن بالتواصل معك لاستلام المنتج
4. بعد استلامنا الشحنة من شركة الشحن, سوف نفوم بفحصها و من ثم سوف نقوم يارجاع المبلغ الى البطاقة التي قمت باستعمالها. اذا قمت بتسديد قيمة الشحنة كاش, سوف نفوم بالتواصل معك لأخذ معلوماتك البنكية لتحويل المبلغ. عملية ارجاع المبلغ تتم خلال 10-14أيام عمل.

 

في حال الرد نتيجة لخلل أو عيب تصنيع في المنتج, أو الضرر عند التسليم أو تسليم منتج خطاء لن يكون على العميل دفع الرسوم المفروضة على الشحن. وفي حالة الرد لأسباب أخرى (مثلاً العميل يريد تغيير المنتج أو غير رأيه) ستكون رسوم الشحن على العميل.

المنسوجات ومواد الاستخدام الشخصي غير قابلة للإرجاع من أجل سلامتك الشخصية والنظافة العامة.